الشفق twilight
ايها الدخيل
نحن لا نسمح بوجود الغرباء داخل ارضنا
فعرف عن نفسك او انضم الينا

الشفق twilight


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبـي وانسجام جميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقةTwilight
عضو متميز
avatar


انثى الثور

عدد المساهمات : 644
النقاط : 26829
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 25
الموقع : عـالـمـي الـخـاص..

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الثلاثاء مارس 08, 2011 6:17 pm



تعيش المغنية هيفا وهبي أياماً من السعادة مع زوجها المصري أحمد أبو هشيمة الذي يرفض الظهور كثيراً في وسائل الإعلام ويفضل دوماً البقاء خارج دائرة الأضواء التي تلاحق هيفا أينما تكون. لكنّ الأمر لا يخلو من أن تأخذ الكاميرا لهيفا وزوجها بعض اللقطات التي تشكّل مادة دسمة للصحافة، وتردّ بها النجمة اللبنانية على الكثير من الشائعات التي تلاحقهما بين فترة وأخرى عن انفصالهما وخلافاتهما. لكنّ الصورة المنشورة للزوجين التي التُقطت لهما على حين غفلة تظهر أنّهما آخر انسجام ويطبّقان المثل القائل: سمن على عسل.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز
avatar

我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31967
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الجمعة مارس 11, 2011 10:32 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا عااااااااااااشقة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
nor al3eon
عضو متميز
avatar

انثى السمك

عدد المساهمات : 3287
النقاط : 33601
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 25
الموقع : على حافه الهاويه

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الأحد مارس 13, 2011 9:39 pm

ههههههههههههههههههه
والله هالهيفا مش طبيعيه

يسلمووو عشووووووووقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديت ادوارد
عضو نشيط
avatar


انثى الجوزاء

عدد المساهمات : 39
النقاط : 22929
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 22
الموقع : الــــســــعـــــوديـــة

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الخميس مارس 17, 2011 7:40 am

وهـــهـهـهـ
مسكينا هيفا مصدقة حالها
شكرااا ع الموضوع عشقو يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايزابيل
عضو متميز
avatar



انثى الدلو

عدد المساهمات : 1871
النقاط : 27011
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 21
الموقع : بورسعيد

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الخميس مارس 17, 2011 8:00 pm


اعوذ بالله من الست دى كام واحد تعرفو
مشكورة حبيبتى

_________________










الايام تشبه بعضها لاأكاد أفرق بينها ....
أعيش بلا هدف ....
ضائع ....
لايهمنى ماذا سأفعل غدا ً ولا ما فعلته أمس ...
فأنا أجلس فى مكانى ولا أتحرك
،،،،












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100002473844529&sk=wa
عاشقةTwilight
عضو متميز
avatar


انثى الثور

عدد المساهمات : 644
النقاط : 26829
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 25
الموقع : عـالـمـي الـخـاص..

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الجمعة مارس 18, 2011 12:35 pm

هههههههههههههههههههههههههه
كثثير اللي تعرفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايزابيل
عضو متميز
avatar



انثى الدلو

عدد المساهمات : 1871
النقاط : 27011
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 21
الموقع : بورسعيد

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الجمعة مارس 18, 2011 10:42 pm

هههههههههههههههههههههههههه

ربنا يستر

هههههههههه


_________________










الايام تشبه بعضها لاأكاد أفرق بينها ....
أعيش بلا هدف ....
ضائع ....
لايهمنى ماذا سأفعل غدا ً ولا ما فعلته أمس ...
فأنا أجلس فى مكانى ولا أتحرك
،،،،












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100002473844529&sk=wa
عاشقةTwilight
عضو متميز
avatar


انثى الثور

عدد المساهمات : 644
النقاط : 26829
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 25
الموقع : عـالـمـي الـخـاص..

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبـي وانسجام جميل   الخميس أبريل 07, 2011 7:34 am

ههههههههههههآمييين..مرسي على مرورك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء وهبـي وانسجام جميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشفق twilight  :: نجوم العرب-
انتقل الى: