الشفق twilight
ايها الدخيل
نحن لا نسمح بوجود الغرباء داخل ارضنا
فعرف عن نفسك او انضم الينا

الشفق twilight


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 8:06 pm



حلل شخصيه الي قبلك

اليوم راح نلعب لعبه حلل شخصيه العضو الي قبلك من توقيعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
صفاء الروح
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 1925
النقاط : 26812
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 19
الموقع : مش مهم فين المهم اني معكم

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 8:10 pm

امممممممممممم
اظن انك رومنسية خفيفة دم
هبلة بتضل تضحك بس اموورة
بتحب توايلايت
يلا فسري شخصيتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 8:28 pm

حااااااااااااااااااااااااااااااضر

سارة


.......

تحليل شخصية سارة


3




2



1

طفلة
صغيرة

ومحتاجة حبيب

بس

عادك صغيرة على هل الشغلات

اممممممممممممممممممم
وبعد
طيوبة وحبوبة

كثير
....


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
صفاء الروح
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 1925
النقاط : 26812
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 19
الموقع : مش مهم فين المهم اني معكم

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 8:52 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طفلة هع هع
حلوة هالكلمة منك هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا بكه اشي اسمو حب او اشي اسمه شباب يعني انا اللي بحكيه مجرد هبل بس لا تاخدي ببالك
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بس ازا في عندك عريس ما في ما نع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمزح بمزح
امممممممممممممممممممممم
انتي طيوبة كتير واموة والله انك عسل يا زووء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 30710
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 9:01 pm

سارة .. طيبة ودمها خفيف وبتحب الهزار



والمعلومة الجديدة انها بتكره الشباب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه













مين اللى هيحلل شخصيتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
صفاء الروح
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 1925
النقاط : 26812
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 19
الموقع : مش مهم فين المهم اني معكم

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 9:27 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثانكس احمد كلك زوووء والله بس يعني مو كلهم بس انا اللي بالبلد عنا ولا واحد
هع احلل شخصيتك
اممممممممممممممممممم
شخصيتك يا احمد بتحب الهزار شخصيتك قوية بتفوت بالمشكلة وبتطلع منها متل الشعرة من العجينة
امممممممممم
بتحب تعمل مقالب بالناس
انت بتبحث عن نصفك التاني صح
؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 30710
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 05, 2011 10:09 pm

نصي التاني ازااااااى ؟؟؟؟؟؟؟؟
هو انا مقسوم ؟؟؟؟؟
طب اللي قسمني .. قسمني بالطول ولا بالعرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لا .. انا كلي على بعضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
bella_cullen
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 920
النقاط : 24349
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب ادوارد

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 12:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
يا خسارة وقعت في ايدي..هههه
اممممممممممم..اقول ايه واوصف ايه
ملاك يا اخواتي
هههههههههههههههههههههههههه
سوري يا ملاك ظلمتك يا ماما...
اااااااااه ياني
دا انت نسمة من نسمات الهوي..اللي جاي من النار..والحطب
يا عيني عليك...مشكلللللللللللة
دا انا من كتر مافيك صفات الصفحة مش هتكفيني اوصفك
واحللك..انا الود ودي احلل عظامك بعد....ان شاء الله كلنا لها
ياربي....اولا ...غلباوي بس علي نفسك مش عليا...
هههههههههههههههههههه


طيب




اممممممم بخيل..هههههه..والله ما ناسالك..الـ14 جنيه ونص
ههههههههههههه




محتاج تروح لطبيب نفسي يعرفك نفسك


كتوم..جداااااااااا




تقدر تتحمل مسئولية...

اممممممممممم...اقدر اخمن انك غير منظم..ههههههههههه
يعني بالبلدي بتعمل فوضي




احم احم كفاية كدا النهاردة عايزين نكتر ردود في الموضوع المرة الجاية لما تقع في ايدي هكمل عليك..ازدي هحللك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 30710
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 7:21 am

bella_cullen كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههه
يا خسارة وقعت في ايدي..هههه
اممممممممممم..اقول ايه واوصف ايه
ملاك يا اخواتي
هههههههههههههههههههههههههه
سوري يا ملاك ظلمتك يا ماما...
اااااااااه ياني
انااااااااا ؟؟؟؟ سامحهاااااا يااااااارب

دا انت نسمة من نسمات الهوي..اللي جاي من النار..والحطب
يا عيني عليك...مشكلللللللللللة
دا انا من كتر مافيك صفات الصفحة مش هتكفيني اوصفك
واحللك..انا الود ودي احلل عظامك بعد....ان شاء الله كلنا لها

بعد الشر عليا انا لسه شاب فى مقتبل العمر .. وردة مفتحة


ياربي....اولا ...غلباوي بس علي نفسك مش عليا...
هههههههههههههههههههه

لالا .. على كل الناس

طيب

شوفت شوفت .. لازم تسحب ناعم تاني


اممممممم بخيل..هههههه..والله ما ناسالك..الـ14 جنيه ونص
ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه
ما علينا


محتاج تروح لطبيب نفسي يعرفك نفسك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اناااااااا محتاج دكتور .. حاااضر


كتوم..جداااااااااا

اه .. سرك فى زير



تقدر تتحمل مسئولية...

دا شيئ اكيد يعنى .. بلا فخر يعنى

اممممممممممم...اقدر اخمن انك غير منظم..ههههههههههه
يعني بالبلدي بتعمل فوضي

لالا بالعكس


احم احم كفاية كدا النهاردة عايزين نكتر ردود في الموضوع المرة الجاية لما تقع في ايدي هكمل عليك..ازدي هحللك

نسيتي حاجة مهمة جداااااااااا يا بيلا
بس من الواضح انك ماتعملتيش معايا كتير
انا اى حد بيتعامل معايا كتير بيقول عليا مغرور بالنسبة للنت طبعا .. على عكس الحقيقة

انا كنت مستنى اشوف الكلمة دي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 9:22 am

شخصية احمد


..............................
تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح

يحب المرح
كثير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
bella_cullen
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 920
النقاط : 24349
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب ادوارد

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 9:45 am

هههههههههههههههههههههه
ملاك هاحللك بعدين بس انا عايزة ارد علي احمد....انت نسيت اني كنت بقول اني مش عايزة اكمل اكتر من كدا عشان عايزة اكتر ردود في المواضيع
ههههههههههههههههههههههههههههه
دا انت لسه هتشوف البلاوي اللي جاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 11:54 am

تحليل شخصية بيلا
.......................................
رومنسية ....تحب المرح كثير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تفتخر كثير لانها مصرية

امممممممممممممممممم

تحب تكون علاقات صداقة كثيرة طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
nor al3eon
عضو متميز


انثى السمك

عدد المساهمات : 3287
النقاط : 32711
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 24
الموقع : على حافه الهاويه

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 12:17 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملاااك وقعت بايدي
مممممممممممممممممممم


ملاك بتحب تكون بؤره السياده ومحط الانظااار دائما
بتوقع انها بتحب التغيير
ممكن تكون مغروره زي ما بتقول عن حالها
ملااك لما تمسك شغله وتحط شي ببالها لاازم تضل وراااااااه ومش ممكن تفلتو منها
وبتضل تحلل وتدور وتمسك ممااااااسك او مستمسكات هههههههههههه
بس مش دايما بيكون صح اللي ببالها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المره الجااااااي اذا وقعت بايدي بكمل تحليل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لاني ناويه احلل الكل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 4:14 pm

مرحبا بكم في برنامج التحليل الشخصية

ظيفتنا في الحلقة ..اسمها نور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اولا :

بنت حبوبة كثير
تحب الحياة
تحب الصراحة
اممممممممممم
غامضة كثير
بس رح نعرف كل شي عنها في كرسي الاعتراف..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
صديقة حقيقية
طيبة كثير
شخصيتها قوية
..................................................................................................................




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
bella_cullen
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 920
النقاط : 24349
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب ادوارد

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الأحد فبراير 06, 2011 11:40 pm

هههههههههههههههههههههههههه
شكرا عالتحليل ملاك

امممممم ملاك..."ملاك" اسما لا فعلا...يا نهار ابيض..ملاك...اااااه منك يا ملاك..ينطبق عليكي المثل من بره هالله هالله ومن جوا يعلم الله
هههههههههههه دا بعد ماشوفتك في كرسي الاعتراف...بتخلي الواحد يفرفر من كتر الاسئلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيبة
مرحة
رومااااااااااانسية
اجتماعية...
اممم اظن ان ليكي اهواء خاصة بيكي بتحبي تتبعيها وطموح كبير
باختصار انتي انسانة مفعمة بالحيااااااااة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسة الظلام
عضو متميز



انثى عدد المساهمات : 465
النقاط : 23080
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الإثنين فبراير 07, 2011 12:00 am

شخصيه جميله وطيبه ودمها خفيف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الإثنين فبراير 07, 2011 12:45 am

شخصة اجتماعية
تحب المرح
طيبة كثير

انسانة صادقة ....رومنسية وحبوبة كثير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
فارسة الظلام
عضو متميز



انثى عدد المساهمات : 465
النقاط : 23080
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الإثنين فبراير 07, 2011 1:16 am

شكرا شكرا شكرا يا ملاك
انسانه طيوبه وحبوبه ولذية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاء الروح
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 1925
النقاط : 26812
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 19
الموقع : مش مهم فين المهم اني معكم

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الإثنين فبراير 07, 2011 1:57 pm

Ahmed yehia o كتب:
نصي التاني ازااااااى ؟؟؟؟؟؟؟؟
هو انا مقسوم ؟؟؟؟؟
طب اللي قسمني .. قسمني بالطول ولا بالعرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




لا .. انا كلي على بعضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخ منك يا احمد هاد هو اللي بحبه فيك بتضل تضحكني
انا شو بعرفني انت انقسمت بالطول ولا بالعرض ههههههههههههههههههههههه
هو بجوز انا قسمتك هههههههههههههههههههه
بس انا ازا بقسم بقسم بالعرض مو بالطول ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله عليك بس انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nor al3eon
عضو متميز


انثى السمك

عدد المساهمات : 3287
النقاط : 32711
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 24
الموقع : على حافه الهاويه

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الإثنين فبراير 07, 2011 3:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممممممممممممممممممم
قاتله الصمت

اسم على مسمى فعلا انت قاااااااااتله للصمت
انت طفله صغنونه مشااااااغبه جدااااااا
بحكم سنك فانت بتحااولي دائما تلفتي الانتباه وتعملي الك وجوود
واكيد انا بهنيكي لانك نجحتي باثبات وجودك بالمنتدى وبجدااره
وما بدي اقوول انت خفيفه دم وما بدها تنين يحكو فيهااا
مممممممممممممم
وبس حاليا

هههههههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الثلاثاء فبراير 08, 2011 12:13 pm

ههههههههههههههههههههههه
شخصية

نور

بنت واثقة من نفسها ....يمكن تكون بتحب
ههههههههههههههههههه

صديقة حقيقية ...مهتمة في درستها ودلوعة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
nor al3eon
عضو متميز


انثى السمك

عدد المساهمات : 3287
النقاط : 32711
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 24
الموقع : على حافه الهاويه

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممممممممممممممم
ملاااك
رومانسيه كتيير
وطيبه بس بنفس الوقت شاطره وقويه
يعني قد حالها
جريئه
فيها بعض التناقضات بشخصيتهاا
ممممممم
بحس انها بدها كل شي بنفس الوقت
وبسرعه
بقدر اقوول مغامره وبتحب التحديات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:31 pm

نور


امورة وشطورة رمنسية الى ابعد الحدوووووووود
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
صفاء الروح
عضو متميز



انثى السرطان

عدد المساهمات : 1925
النقاط : 26812
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 19
الموقع : مش مهم فين المهم اني معكم

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   الجمعة فبراير 11, 2011 8:52 pm

nor al3eon كتب:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممممممممممممممممممم
قاتله الصمت

اسم على مسمى فعلا انت قاااااااااتله للصمت
انت طفله صغنونه مشااااااغبه جدااااااا
بحكم سنك فانت بتحااولي دائما تلفتي الانتباه وتعملي الك وجوود
واكيد انا بهنيكي لانك نجحتي باثبات وجودك بالمنتدى وبجدااره
وما بدي اقوول انت خفيفه دم وما بدها تنين يحكو فيهااا
مممممممممممممم
وبس حاليا

هههههههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا نووووور ع التحليل الرائع لشخصيتي بالفعل كل كلمة مية بالمية
اما عن تحليلي لملااك
بقول انها شخصية هي هبلة ع مشاغبة ع مجنونة ع امووورة
وخفيفة دممم كتير
وانا بحبك ياا ملووكة اكتر من اختي
وانتي كماااااان نووووووور بحبك بحبكم كلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 31077
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: ▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂   السبت فبراير 19, 2011 1:16 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
 
▂▃▄▅▆▇█ℳ卍 ♥♠حلل شخصيه الي قبلك♠♥ 卍ℳ█▇▆▅▄▃▂
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشفق twilight  :: منتدى ايميت كولن-
انتقل الى: