الشفق twilight
ايها الدخيل
نحن لا نسمح بوجود الغرباء داخل ارضنا
فعرف عن نفسك او انضم الينا

الشفق twilight


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 29930
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الإثنين أكتوبر 25, 2010 7:46 am


كثير من الاشياء طالما نظرنا اليها من بعيد بدت لنا جميله ومبهرة ولكن بمجرد الاقتراب منها سرعان ما تفقد هذا الجمال
فالقمر يبدو لنا من بعيد جميلا رائعا ليس له مثيل ويبعث فى قلوبنا احساس لا يوصف
ولكن اذا نظرنا له عن قرب بدت حقيقته وهو انه ليس جميلا على الاطلاق

وفى هذه الحالة يصبح عاجزا عن ان يمدنا بمثل ذلك الاحساس الذى كنا نشعر به عند النظر اليه من بعيد وعلى ذلك
فأنك عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف
تراه شخصا لامثيل له
وتشعر عند التفكير فيه او النظر اليه بانك تملك العالم بأسره وذلك لانك تراه بعين الحب التى لاترى سوى كل ما هو جميل تراه من بعيد لا ترى تفاصيله بأكملها ولكن بالاقتراب منه شيئا فشىء تراه بعين الواقع وتتضح لك هذه التفاصيل وتكتشف انه مجرد شخص عادى وبمرور الوقت تتلاشى الصورة الرائعة التى رسمتها له فى خيالك وتفقد احساسك بأمتلاك العالم كما كنت من قبل
اما اذا بقيت بعيدا ولم تقترب ظلت الصوره فى خيالك كما رسمتها فالحب احساس اقرب الى الخيال اذا اقترب من الواقع افقده معناه
لانه اكبر واسمى من ان يحتويه هذا الواقع الملىء بكل ما هو مناقض لهذا المعنى الجميل
ولكنك ستكون اكثر البشر حظا فى العالم واسعدهم ان اقتربت من الشخص الذى احببته واكتشفت انه مطابق لتك الصورة التى رسمتها فى خيالك
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
عاشقةTwilight
عضو متميز



انثى الثور

عدد المساهمات : 644
النقاط : 25159
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 24
الموقع : عـالـمـي الـخـاص..

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:01 pm

مرسي يعطيك العافيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nor al3eon
عضو متميز


انثى السمك

عدد المساهمات : 3287
النقاط : 31931
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 24
الموقع : على حافه الهاويه

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الإثنين أكتوبر 25, 2010 6:35 pm

جميل جدا احمد
وكما يقول المثل " الحب اعمى " شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 29930
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الإثنين أكتوبر 25, 2010 9:21 pm

ألف شكر
عاشقة و نور
نورتوا التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
dalal
عضو نشيط



انثى الثور

عدد المساهمات : 18
النقاط : 22420
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:16 am

الجمال جمال الروح والاخلاق وهدا ما نجده نادراا flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 29930
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 10:15 am

dalal كتب:
الجمال جمال الروح والاخلاق وهدا ما نجده نادراا flower
بس ده مايمنعش ان لازم يبقى الشكل مقبول



نورتي التوبيك
[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
مغروره بس معذوره ....
عضو متميز


我的灵魂与你




انثى العذراء

عدد المساهمات : 5385
النقاط : 30297
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 24
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 pm

تسلم موضوووووووووووووووووووووووع رااااااااااااائع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mallak.Mohammed
Ahmed yehia o
عضو متميز


ذكر الجدي

عدد المساهمات : 3227
النقاط : 29930
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الإثنين ديسمبر 13, 2010 12:31 pm

ألــــــــف شكر يا ملاك

نورتــــي التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Ahmed.Yehia.O
ادوارد2
عضو متميز



ذكر عدد المساهمات : 133
النقاط : 13739
تاريخ التسجيل : 05/06/2013
الموقع : ღΞ moon ღΞ

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف   الخميس أغسطس 08, 2013 10:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما تحب ترى حبيبك كامل الاوصاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشفق twilight  :: مدرسه ثانوية فوركس :: البشرين-
انتقل الى: